الأحد، 23 أكتوبر 2016

أهداف مباراة القمة تشلسي × مانشيستر يونايتد 4-0 Chelsea vs Manchester United الجولة 09


أهان تشلسي مدربه السابق جوزيه مورينهو بناديه مانشيستر يونايتد بنتيجة 4-0 في إطار الجولة التاسعة من الدوري الانجليز الممتاز على ملعبه سمتافوبريدج.
الإسباني بيدرو سجل أسرع هدف في هذا الموسم حيث لم تمضي سوى 30 ثانية ليفتتح باب التسجيل بعد خطأ في المراقبة من الدفاع، ليضيف قلب الدفاع كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعد متابعة لكرنية، ليضيف نجم الفريق هازارد الهدف الثالث في الدقيقة 62 بتسديدة مخادعة مركزة،
ليختتم الوافد الجديد الفرنسي كانتي المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 70 بمجهود فردي.
بهذا الفوز يكون تشلسي في المركز الرابع بـ 19 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدرين الثلاث مانشيستر سيتي و أرسنال و ليفربول، فيحين تجمد رصيد اليونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.


Jose Mourinho's return to Chelsea for the first time as Manchester United manager ended in disaster as his side were soundly beaten 4-0 by the team that sacked him last season.
A shocking lapse in concentration from United'as defence led to Pedro opening the scoring within the first minute before goals from Gary Cahill, Eden Hazard and N'Golo Kante compounded Mourinho's misery.
Hazard was again the catalyst for Chelsea, while Paul Pogba still looks some way short of being the world's most expensive player.

شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق