السبت، 10 سبتمبر 2016

أهداف مباراة الداربي مانشيستر يونايتد × مانشيستر سيتي 1-2 Man United vs Man City الجولة 04


حسم مانشيستر سيتي داربي مدينة مانشيستر بفوزه على مضيفه مانشيستريونايتد بنتيجة 2-1 على ملعب الأولد ترافورد في قمة الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.
المباراة شهدت توهج البلجيكي دي بروين بتسجيله أول أهدافه في الموسم في الدقيقة 15 بعد انفراد مع الحارس دي خيا ، و تسببه في الهدف الثاني للأزرق السماوي بتسديدة ارتطمت بالعارضة ليضعها المهاجم إيهياناتشو في المرمى في الدقيقة 36.
غير أن السلطان ابراهيموفتش دلل الفارق في الدقيقة 42 بعد اغتنامه لخطأ الحارس برافو بافلاته للكرة ليضعها السويدي في المرى بتسديدة متقنة.
بهذا يكون السيتي في الصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع مباريات و يتجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة التاسعة.


Pep Guardiola emerged victorious from his first Premier League battle with old adversary Jose Mourinho as Manchester City secured a fully deserved win in a frantic Old Trafford derby.
Kevin de Bruyne's cool finish and Kelechi Iheanacho's tap-in after the Belgian hit the post put City in complete control as they outclassed Mourinho's Manchester United for most of the opening 45 minutes.
United were handed a lifeline just before the break when City's debutant keeper Claudio Bravo summed up his desperately uncertain display by dropping a free-kick to allow Zlatan Ibrahimovic to pull a goal back.

شاركه من فضلك Share it Plz

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

مواضيع ذات صلة Related Post

  • 0Blogger Comment
  • Facebook Comment

Leave your comment

إرسال تعليق